الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يستضيف بيراميدز اليوم في لقاء خارج التوقعات بالدوري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 10:28 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق بيراميدز

يسعى فريق بيراميدز بقيادة المدرب إيهاب جلال لمواصلة عروضه القوية عندما يحل ضيفاً على المصري البورسعيدي في الثالثة عصر اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتطلع بيراميدز صاحب الـ 9 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لإنتزاع الصدارة "مؤقتاً" في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، بينما يبحث المصري عن أول انتصار مع مدربه التونسي معين الشعباني الذي حصد 3 نقاط من 3 تعادلات.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن، الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - عبد الله مجدي، الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ويضم طاقم تحكيم المباراة كلاً من أمين عمر حكمًا للساحة ومعه كل من هاني عبد الفتاح ومحمد عزازي كمساعدين ، بالإضافة إلى مبروك نبيل حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود دسوقي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.