الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خوان براون: سعيد لقيادة الإسماعيلي.. ولا نخشى الزمالك

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 04:34 م
خوان براون
خوان براون

أبدى خوان براون المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي سعادته الغامرة بتوليه تدريب "الدراويش"، موضحاً أن لاعبى الفريق لديهم رغبة كبيرة فى التحسن والتطور وتنفيذ تعليماته بشكل مستمر.

وأضاف خوان براون فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، "سعادتى لا توصف بالشكل الحافل الذى وجدته من جماهير الإسماعيلى ، وأعدهم بأنى سأبذل قصارى جهدى من أجل تصحيح الأوضاع ، وتعديل النتائج بشكل تصاعدى وتدريجى".

وبسؤاله عن مواجهة الزمالك فقد أجاب المدرب الشاب الارجنتينى: "الفريق الأبيض قوى للغاية،لكننا لانخشاه وسنلعب على الفوز بعد استغلال نقاط الضعف لديه خاصة فى تواجد المساحات خلف الخطوط".

واستطرد :”الزمالك اراه قويا للغاية لاسيما فى منطقة وسط الملعب وصناعة اللعب ويملك مدرب ولاعبين على أعلى مستوى لذلك المباراة ستكون فى غاية الصعوبة، تجربة الهلال السعودي، ستساعدنى كثيرًا على النجاح في الإسماعيلي، لاسيما أنها منحتنى خبرات كبيرة فى الملاعب العربية".

ويستضيف النادي الإسماعيلي نظيرة الزمالك غدًا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب "الإسماعيلية" ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتذيل النادي الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد خوضة ثلاث مباريات حيث يأتي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.