الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يبحث عن الفوز الأول في تاريخه بالدوري أمام المقاصة

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 09:03 ص
فاركو
فاركو

يسعى فريق فاركو الصاعد حديثاً لتحقيق الفوز الأول في تاريخه بمسابقة الدوري العام عندما يستضيف المقاصة في الثالثة عصر اليوم، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فاركو المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري العام دون رصيد من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث الماضية أمام فيوتشر وبيراميدز والجونة، بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وعكف مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادي فاركو، على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف في خصمه، أملا في حصد أول انتصار بالدوري، كما طالب لاعبيه باستعادة ثقة الإدارة وذلك عبر تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتكون موقعة المقاصة البداية الحقيقية للفريق في مسابقة الدوري.

في المقابل، يسعى المقاصة لتعميق جراح فاركو، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، والهروب سريعًا من التواجد ضمن الأندية المهددة بالهبوط، في ظل التقارب الشديد في عدد النقاط بين أندية النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

وضمت قائمة المقاصة كلاً من، في حراسة المرمى: محمد مجدي، أحمد طارق، خط الدفاع: احمد صبيحه، احمد منعم، علي فتحي، هشام حافظ، مصطفى صاصا.  خط الوسط: عبدالرحمن زين، محمود عادل، محمد الضرف، سعيد الونش علي المصري، اسلام زياده، كريم حلاوه  كريم عبد النبى، ايرك سيرجي، حسام عب الواحد، زياد اشرف، محمد محسن ليله  خط الهجوم: ايتولا، محمد امو، جون افيري، ديفيد‏. 

ويتكون طاقم تحكيم مباراة اليوم من، هشام الفلال "حكما للساحة" ويعاونه كل من رمضان هنداوى "مساعد أول" وممدوح مصطفى "مساعد ثانى" وصبرى إبراهيم "حكما رابعا" ومحمد سلامة ميدو "حكم فيديو" وعاطف حسين "حكم فيديو مساعد".