الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يستدعي "كناريا" لمعسكر المنتخب قبل مواجهة الجابون

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 12:35 م
كيروش في تدريبات
كيروش في تدريبات منتخب مصر

انضم صباح اليوم إلى صفوف معسكر منتخب مصر بمدينة "برج العرب"، محمد متولي "كناريا" لاعب سموحة، وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر المنتخب أمس بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة الغد أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، فيما يجري لأحمد فتوح اختبار اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة على مستوى الركبة خلال مشاركته في مباراة مصر وأنجولا التي أقيمت الجمعة الماضية بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

من ناحية أخرى، 
أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يعتزم إجراء تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام الجابون، في المباراة التي ستجمعهما في الثالثة عصر غداً الثلاثاء، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كيروش يعتزم إستبعاد الثلاثي محمد النني ومصطفى محمد وأحمد فتوح من المشاركة أمام الجابون خشية الحصول على الإنذار الثاني والإيقاف عن المباراة المقبلة، كذلك يغيب أكرم توفيق للإيقاف وعبدالله السعيد بسبب الإصابة".

وأضاف، "أتوقع عودة أحمد فتحي للمشاركة بدلاً من أكرم توفيق، وأيمن أشرف بدلا من أحمد فتوح، على أن يلعب محمد مجدي قفشة في مركز صانع الألعاب، بدلا من عبدالله السعيد، وحمدي فتحي بدلا من محمد النني في، ويلعب محمد شريف في مركز رأس الحربة بدلا من مصطفى محمد".