الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختبار طبى جديد يحسم موقف فتوح من المشاركة أمام الجابون

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:59 ص
أحمد فتوح
أحمد فتوح

يخضع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، لاختبار طبى جديد، اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والجابون المحدد لها الثالثة عصر غداً الثلاثاء، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة على مستوى الركبة خلال مشاركته في مباراة مصر وأنجولا التي أقيمت الجمعة الماضية بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

وكان عبد الله السعيد قد غادر مقر المعسكر، أمس، بعد تأكد إصابته بمزق فى العضلة الخلفية ليتأكد عدم لحاقة بمباراة الجابون، من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة ، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استلم تقريرا رقميا من جهازه المعاون، اثار غضبه من مردود عبد الله السعيد في مباراة أنجولا، وفي المباريات الثلاثة التي لعبها تحت قيادة كيروش.

وأوضح شبانة أن التقرير ليس له علاقة بإصابة اللاعب وغيابه عن مباراة الجابون المقبلة، بل يؤكد أن كيروش لن يعتمد على اللاعب في المعسكرات المقبلة.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أن التقرير الرقمي يرصد أن عبد الله السعيد لعب 3 مباريات مع المنتخب بتصفيات كاس العالم الحالية، لم يسجل ولم يصنع، رغم أن متطلبات مركزه هو صناعة اللعب وخلق الفرص.

وتابع شبانة: "أثار استياء كيروش أن التقرير رصد ايضا تسديد عبد الله السعيد لـ3 كرات فقط على مرمى المنافسين في المباريات الثلاثة التي لعبها، ولم تذهب أي تسديدة منهم تجاه مرمى الفريق المنافس".