السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يطلب التعاقد مع عمار حمدي

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 11:56 م
عمار حمدي
عمار حمدي

قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي المقاولون العرب استطلع رأي عمار حمدي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وواصل شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أن اللاعب رفض مناقشة أي عروض خاصة سواء من المقاولون العرب أو سموحة خاصة أن الأهلي لم يفتح معه ملف الرحيل في يناير نهائيًا.

وتابع شبانة: "مصدر بالأهلي قال في تصريحات خاصة، أنه لم يصل إلينا أي عروض من نادي المقاولون العرب بشأن ضم عمار حمدي وكل ما يتردد كلام وكلاء من اللاعب ولكن لم يصل للأهلي عروض رسمية.

وانتظم عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي أمس الأحد على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وكان اللاعب قد غادر ودية منية سمنود أول أمس متأثرا بإصابته في قصبة القدم.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية اللاعب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران أثبت سلامته. 

وفاز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أول أمس السبت على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.