الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يفتح ملف مباراة الجابون في تصفيات كأس العالم اليوم

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:27 ص
كيروش في تدريبات
كيروش في تدريبات منتخب مصر

يبدأ منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، تدريباته اليوم الأحد، استعدادا لمباراة الجابون الثلاثاء المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات كأس العالم 2022.

وأصدر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فرماناً جديداً، في بداية الاستعداد لمواجهة الجابون الثلاثاء المقبل، بملعب "برج العرب"، حيث قرر غلق تدريبات منتخب مصر اليوم الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.

وفي وقت سابق، عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع اللاعبين قبل مغادرة العاصمة الأنجولية "لواندا"، طالبهم خلالها بوقف أفراح التأهل إلى مرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحذر كيروش لاعبيه من التهاون في المباراة القادمة أمام الجابون التي ستقام الثلاثاء المقبل بملعب "برج العرب"، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد لتحقيق الفوز وتقديم عرضاً قوياً لتوجيه رسالة قوية لكل المنافسين قبل مرحلة الحسم من سباق التصفيات التي سيخوض فيها المنتخب مباراتين "ذهاب وإياب"، مع أحد المنتخبات القوية، وللتأكيد على قدرة المنتخب في التأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف كيروش خلال جلسته مع اللاعبين، "دخلنا مرحلة الجد، وعلى الجميع بذل مزيد من الجهد والتكاتف من أجل إسعاد الجماهير المصرية في الاستحقاقات القادمة".

كما جدد كيروش تحذيره  للاعبيه أن اظهار علامات الاستياء أو الخروج عن ضبط النفس لأي لاعب، سيكون مصيره الاقصاء من المنتخب نهائيًا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب ومهما كانت امكانياته الفنية.