الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتخابات الأندية.. إيه كل الملايين إللي بتتصرف دي على عمل تطوعي؟!

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:56 م
دعاية انتخابات الأندية
دعاية انتخابات الأندية

قالت الاعلامية لميس الحديدي إن انتخابات النوادي المصرية والتي تجري كل أربع سنوات تشهد إشتعالا وإقبالا منقطع النظير سواء في النوادي الرياضية أو الاجتماعية على حد السواء.

تابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "أعضاء الجمعيات العمومية للاندية مقبلون بشكل كبير جداً وهذا مهم جداً ويعكس إقبال الناس رغبتهم في تحسين بيئتهم ومكانهم الذين ينتمون إليه".

لكن "الحديدي" عادت وقالت إن لديها علامة استفهام لا تتعلق بالصراع والمنافسة ومن يصل لساحة القضاء لكن نقطة مختلفة تماماً وهي هذا الكم من الانفاق معلى الدعايا والاعلان خاصة أن هذا عمل تطوعي قائلة: "مش مهم الصراع والكلام الي رايح وجاي على السوشيال ميديا ليس هذا هو اللافت لكن حجم الانفاق على الدعايا والاعلان كبير جداً إعلانات في الشوارع والدائري والمحور إيه كل الملايين الي بتتصرف دي على عمل تطوعي".

استطردت: "ده إللي مش فاهماه ماذا يستفيد المعلنون من المرشحين للنوادي من ذه الحجم من الانفاق عشان نشوف كل ده من الاعلانات محتاجة تفسير واضح، مش زي إنتخابات مجلس النواب عشان يبقى كده".

أتمت: "أنا محترمة جدا حركة المجتمع الحي والصادق لتغيير بيئيته لكن علامة الاستفاهم تتعلق فقط بحجم الانفاق على الاعلانات".