السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمار حمدي يتعرض لإصابة قوية في ودية الأهلي ومنية سمنود (فيديو)

السبت 13/نوفمبر/2021 - 02:08 م
عمار حمدي
عمار حمدي

تعرض عمار حمدي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منية سمنود الودية، المقامة حالياً بملعب "مختار التتش"، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة منية سمنود الودية المقرر لها ظهر اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

من ناحية أخرى، حرص عدد من أعضاء النادي الأهلي على تكريم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، قبل إنطلاق المباراة الودية للفريق أمام منية سمنود بملعب "مختار التتش".

جاء تكريم أعضاء النادي الأهلي للمدرب موسماني تقديراً للإنجازات التي حققها مع "القلعة الحمراء" طوال الفترة الماضية، بجانب مواصلة تفوقه على الزمالك في المواجهات المباشرة مع الأهلي، وأخرها الفوز العريض بنتيجة 5 - 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.