الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يتدرب على "فترتين" بقيادة العجوز استعدادا للزمالك

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 09:41 ص
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

استقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي على ضم أحمد العجوز نجم الفريق السابق إلى الجهاز الفني الجديد فى منصب المدرب العام، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

من المقرر أن يقود العجوز تدريبات الفريق بداية من اليوم الثلاثاء ويعاونه محمد حمص ، وذلك لحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.

وجاءت أول قرارات العجوز بتطبيق نظام التدريب على فترتين بهدف الارتقاء بالحالة البدنية للاعبين قبل استئناف بطولة الدوري بلقاء الزمالك فى التاسع عشر من الشهر الجاري .

من ناحية أخرى، علن نادي الإسماعيلي، رفضه إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك المحدد لها 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الشركة الراعية.

قال يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية، "لدي مستحقات بالملايين واللاعبين تريد الحصول على مستحقاتها لذا لو لم نحصل على مستحقاتنا لن نسمح بدخول الكاميرات"، موضحاً أن هناك تواصل مع بعض المسؤولين لحل الأزمة"

وعن المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قال يحيي الكومي، "المدير الفني المقبل سيكون أجنبيًا وتواصلت مع الهولندي مارك فوتا وأكثر من اسم فنريد مصلحة النادي"، مشيراً إلى أن ناديه شكّل عدة لجان فنية ومن قدامى اللاعبين وللتعاقدات وجميعم من أبناء الإسماعيلي للعمل على إصلاح النادي.