الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا قبل مباراتي أنجولا والجابون

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:22 ص
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين، قبل مواجهة أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر العام المقبل.

من ناحية أخرى، شدد مدير المنتخب المصري وائل جمعة اليوم الأحد، على جاهزية جميع اللاعبين لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وقال وائل جمعة على هامش التدريب الأول في معسكر المنتخب المصري الذي بدأ أمس في أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب، وقال: "جميع اللاعبين المتواجدين متاحين لمباراة أنجولا باستثناء محمود حمدي الونش لحصوله على بطاقتين صفراوتين، بالإضافة لخروج عمر مرموش نتيجة الإصابة".

وأكد جمعة على انسجام اللاعبين مع طريقة لعب كارلوس كيروش بعد المعسكر الماضي الذي شهد الفوز على ليبيريا وديًا وفي مباراتي ليبيا ضمن التصفيات الإفريقية. 

وعن إمكانية حضور الجماهير في مباراة الجابون قال جمعة "بالفعل طلبنا حضور 30 ألف متفرج لحضور المباراة وفي انتظار الحصول على الموافقة من الجهات المعنية". 

وفي نهاية تصريحاته شدد جمعة أن باب المنتخب مفتوح للجميع حيث قال "المعيار للانضمام للمنتخب هو للأفضل في الوقت الحالي وقت المعسكر، والباب مفتوح للجميع كما قال كيروش في يومه الأول، ولا يوجد أي لاعب حجز مركزه في المنتخب بعد الاستدعاء الأخير".