الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: محمود علاء لا يستحق الانضمام للمنتخب.. والمثلوثي أقل من الزمالك

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:01 ص
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود علاء مدافع نادي الزمالك لا يستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المعسكر الحالي.

وتابع إبراهيم سعيد فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة "النهار": "ضم محمود علاء مدافع نادي الزمالك لمنتخب مصر غريب ، لا يستحق الانضمام خاصة أن مستواه متراجع خلال الفترة الحالية"، مضيفاً، "علي جبر مدافع بيراميدز يقدم مستويات أفضل من محمود علاء لذلك كان يستحق الانضمام لمنتخب مصر".

ويرى إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك لا يجيد لعب المباريات الكبيرة وذلك ظهر أمام النادي الأهلي، قائلاً، "يوسف أوباما لا يجيد لعب المباريات الكبيرة، كما أن حمزة المثلوثي لاعب أقل من نادي الزمالك".

وأشار إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن الأهلي كان بمقدوره تسجيل عدد أكبر من الأهداف فى مرمي نادي الزمالك خلال المباراة التى جمعت الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 3، مضيفاً، "لولا تغييرات بيتسو موسيماني كان النادي الأهلي يستطيع تسجيل عدد أكبر من الأهداف فى مرمي نادي الزمالك".