الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يتحدث عن مباراتي أنجولا والجابون في مؤتمر صحفي غداً

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:24 م
كيروش
كيروش

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، غدًا الأثنين، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

ومن المقرر أن يتحدث غدًا كارلوس كيروش لوسائل الإعلام من ملعب التدريب باستاد "برج العرب" من خلال مؤتمر صحفي مصغر على هامش مران الغد.

وأدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه الأول على أحد الملاعب الفرعية بستاد "الجيش" ببرج العرب في بداية معسكره استعدادًا لمباراتي أنجولا بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

شارك في مران اليوم اللاعبون المختارون من الأندية المصرية، فيما يستكمل الفريق غدًا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج ، بعد الاكتفاء بـ 25 لاعبًا اثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.

ويتصدر منتخب مصر جدول المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 10 نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.