الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حجازي.. الاتحاد يهزم الفتح وينفرد بصدارة الدوري السعودي

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:49 م
فريق الاتحاد
فريق الاتحاد

حقق فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، فوزاً عريضاً على الفتح بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الجوهرة"، وسط حضور 40 ألف متفرج، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

جاءت أهداف الاتحاد عن طريق رومارينهو "هدفين"، وكورونادو "هدف"، في الدقائق 35 و37 و70 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة أحمد حجازي.

وشهد اللقاء حالتي طرد الأولى كانت الأولى من نصيب مروان سعدان في الدقيقة 49 والثانية من نصيب زياد الصحفي لاعب الاتحاد في الدقيقة 77، ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

جاء تشكيل الاتحاد كالتالي، حراسة المرمى: جروهي، خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي، خط الوسط: كريم الأحمدي، عبد الإله المالكي، عبد العزيز البيشي، كورنادو، عبد الرحمن العبود، خط الهجوم: رومارينهو.

في حين جاء تشكيل الفتاح كالتالي، حراسة المرمى: ماكسيم كوفال، خط الدفاع: توفيق بوحميد، قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل، خط الوسط: ماجد كنبة، سفيان بن دبكة، جوستافو ويكهام، كويفا، علي الزقعان، خط الهجوم: إيفان سانتيني.