الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يهزم إيسترن كومباني 3 - 2 في مباراة مثيرة

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:56 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة على ايسترن كومباني "الشرقية للدخان"، بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل غزل المحلة لمواجهة إيسترن كومباني على النحو التالي، حراسة المرمى: محمود رضا، خط الدفاع: إيهاب سمير، محمد كماتشو، خالد سامي، سيد الشبراوي، خط الوسط: حميد ماو، أحمد عفيفي، عبده يحيى، إبراهيما كونيه، هشام بلحة، خط الهجوم: أحمد غنيم.

في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني أمام غزل المحلة كالتالي، حراسة المرمى: أحمد بوسكا، خط الدفاع: أسامة عزب، خالد عبد الفتاح، كمال أبو الفتوح، أحمد داهش، خط الوسط: كريم خميس، محمد ناصر محمد، محمد عصام، أحمد عبد الحليم، علاء عباس، خط الهجوم: محمد عماد حلمي.

بادر غزل المحلة بالتسجيل عن طريق عبده يحيي في الدقيقة 27 وأضاف أحمد غنيم الهدف الثاني للفريق المحلاوي في الدقيقة 32، قبل أن يقلص أحمد متعب النتيجة لإيسترن كومباني في الدقيقة الـ35، فيما تمكن محمد حسن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 4 نقاط، بينما ظل رصيد الشرقية للدخان خالياً من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.