السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رانييري: أظهرنا ردة فعلنا بعد خماسية ليفربول

السبت 23/أكتوبر/2021 - 08:34 م
مصر تايمز

أبدى كلاوديو رانييري مدرب واتفورد، إعجابه بكيفية تعافي فريقه من خسارته الثقيلة 5-صفر أمام ليفربول، الأسبوع الماضي، ليهزم إيفرتون 5-2 في "مباراة مجنونة" اليوم السبت.

وعوض واتفورد تأخره مرتين وسجل 4 أهداف في 13 دقيقة محمومة، ليحقق فوزه الأول على الإطلاق في ستاد جوديسون بارك، وأول فوز لرانييري مع الفريق منذ توليه المسؤولية في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال رانييري "كانت مباراة مجنونة لأننا استقبلنا الكثير من الفرص، لكن إيفرتون تلقى أيضا 5 أهداف وتعرض لفرص أخرى كبيرة، راض للغاية لأننا أردنا الرد بعد هزيمة ليفربول وكان ردنا جيدا للغاية|.

وتابع "استقبال 5 أهداف أمر مضحك بالنسبة لكم، لكن الأسبوع الماضي لم يكن الأمر مضحكا على الإطلاق".

وأضاف المدرب الإيطالي "طلبت من لاعبي فريقي ألا يستسلموا أبدا، وأن يواصلوا لعب كرة القدم التي نتميز بها، علينا أن ندافع بشكل أفضل من اليوم، لكني متأكد من أنني ولاعبي فريقي سنتفاهم بشكل جيد للغاية".

وسجل جوشوا كينج، الذي أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع إيفرتون بدون أن يسجل، ثلاثية ليفتح حصيلته مع واتفورد.

وأشاد رانييري بأداء المهاجم النرويجي الشامل، قائلا "لا أعرف لماذا لم ينجح في إيفرتون، بالنسبة لي وللفريق فهو مهاجم رائع جدا".

وأوضح "ليس فقط لأنه سجل ثلاثية اليوم، الطريقة التي سيطر بها على الكرة ليسمح للاعبي الوسط بالانطلاق كانت رائعة".

وأبدى رافائيل بينيتيز مدرب إيفرتون أسفه على دفاع فريقه السيئ في الشوط الثاني، قائلاً إن تنظيمهم لا يرقى إلى معايير الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "أعتقد أنه من الصعب أن أشرح عندما تكون متقدما 2-1 وتستقبل شباكك أربعة أهداف في عدة دقائق، نحن بحاجة إلى فهم كيفية إدارة المباراة، وخاصة عندما نكون متقدمين.

وأكمل "استقبلنا 4 أهداف في عدة دقائق وعادة لا يحدث ذلك في الدوري الممتاز، عندما تسجل الهدف الثاني يجب أن تكون منظما، لكننا ارتكبنا خطأ تلو الآخر".

وأضاف "يجب أن نكون أفضل، خاصة عندما نكون مسيطرين على المباراة".