السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتوسكر الكينى الليلة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 02:14 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، اليوم الجمعة، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للتأهل إلى دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية أمام توسكر الكينى اليوم لتكون كافية للتأهل بعدما انتهت مباراة الإياب بفوز الأبيض بهدف نظيف.

ونستعرض فى السطور المقبلة كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتوسكر الكينى 

موعد المباراة 

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب.

التشكيل المتوقع

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي.

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

طاقم التحكيم

ويتكون طاقم تحكيم مباراة اليوم من: دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أول، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.

برنامج الزمالك

يؤدي الفريق صلاة الجمعة بفندق الإقامة في برج العرب على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، على أن يجري اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في تمام الساعة 3:40 عصرا، وسيلقي بعدها المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا على أن يتحرك الفريق إلى ملعب المباراة في الخامسة مساءً.

قائمة الزمالك

"حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد، خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز- إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - حمدي علاء - السيد محمد عبد الله - سيف جعفر، خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري".