الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ايهاب الفار: الرئيس السيسى وضع خطة واضحة لتحقيق التنمية منذ توليه الحكم

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:25 ص
 اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب إيهاب الفار

قال اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم السبت، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه حكم البلاد، وضع خطة شاملة لتنمية مستدامة ضمن رؤية مصر 2030.

وأضاف اللواء إيهاب الفار، أن الموارد فى الماضى لم تكن توزع على جميع مناطق الجمهورية بعدالة، ولكن رؤية مصر 2030 حققت العدالة، مشيراً إلى أن المحافظة على البنية التحيتة للمناطق الجديدة، مع مراعاة الهوية البصرية، مؤكّدًا أن هناك مبادرة حياة كريمة تتضمن العمل على مشروع سكن كريم الذي يستهدف إنشاء 54 ألف وحدة سكنية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة بمدينة السادس من أكتوبر، وبدأت فعاليات افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل للمناطق الغير الآمنة، من منطقة السادس من أكتوبر، وتم تلاوة آيات من القرآن الكريم فى بداية الاحتفالية. 

من ناحية أخرى، هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال رئيس الوزراء: يسعدني أن أبعـث إلى سـيادتكم بالأصـالة عـن نفسـي، وبالإنابـة عـن أعضـاء هيئـة الـوزارة، بـأخلص التهـانـي وأطيـب التمنيـات، بمناسـبـة حلـول ذكري المولد النبوي الشريف.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته لرئيس الجمهورية: وإننا يا سيادة الـرئيس إذ نستقبل هذه المناسبة الجليلـة بكـل مشـاعر البهجة ونأخذ من صاحبها الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبـة، والحكمـة الخالدة في إرسـاء قـيم الحق والعدل، والدعوة إلى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين، نسأل المولي عز وجل أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسؤولياتكم، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم وقد تحقـق مـا يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وعلى شعوب الأمـتين العربيـة والإسلامية بالخير والأمـن والسلام .