الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يعلن غياب أليسون وفابينيو ويؤكد: "اتحادات الكرة تنظر لمصالحها"

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 03:12 م
مصر تايمز

أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، غياب الحارس أليسون وفابينيو لاعبا الريدز عن مواجهة الغد التى ستجمعه بنظيره واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وقال كلوب فى تصريحات عبر الموقع الرسمى لليفربول: "الحارس أليسون ولاعب الوسط فابينيو سيغيبان عن مواجهة واتفورد غدا، عقب مشاركتهما مع البرازيل أمس الخميس في الفوز على أوروجواري 4-1 ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022".
 
وواصل: "عاد كورتيس جونز من منتخب إنجلترا تحت 21 عاما مصابًا، وهو أمر غير جيد، من الصعب التواصل مع الاتحاد الإنجليزي، ولقد عاد مصابا من أجل مواجهة أندورا وهذا أمر رائع، ولن يكون متاحا في لقاء الغد".

وتابع: "عندما لا تساعدنا اتحادات الكرة عليهم التفكير في اللعبة، وليس فقط في مصالحهم الخاصة، أنا هنا منذ 6 سنوات وهذا يحصل دائمًا. لماذا لا نتحدث عن الأمر؟".
 
وواصل: "لست محبطا، قرر شخص ما أن تلعب البرازيل الليلة الماضية، بينما هنا قرروا أن نلعب في الساعة 12:30 ظهرا ضد واتفورد غدا، ولا شيء بأيدينا". 

وأتم حديثه: "أنا هنا منذ 6 سنوات ولا أعرف عدد المدربين الذين واجهتهم مع واتفورد. لقد حللنا فريق كلاوديو. يجب أن نتحلى بالمرونة لكن عندما نستعد لخصم، فإننا نركز على أنفسنا. لا نعرف الكثير عن المنافس".