الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازى أفضل لاعب عربى فى الدورى السعودى هذا الموسم

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:31 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

إختارت الجماهير السعودية، أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة، أفضل لاعب عربي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي حتى الآن.

وطرح برنامج "ملعب SBC" السعودي، إستفتاءاً جماهيرياً لإختيار أفضل لاعب عربي في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث حصل أحمد حجازي على 65.8% من أصوات الجماهير التي شاركت في الأستفتاء متفوقاً على المغربي عبد الرزاق حمدالله، والسوري عمر السومة، والجزائري أمير سعيود.

ويقدم أحمد حجازي مستويات رائعة مع نادي اتحاد جدة وتمكن من تسجيل 3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي، وفي وقت سابق، قرر أنمار الحائلي، رئيس نادى الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر صرف مكافأة مالية للاعبيه عقب الفوز الذي تحقق على الأهلي بنتيجة 2 – 0، في مباراة "ديربي جدة" التي جمعتهما، بملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل حجازي الهدف الثاني.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، حدّد مكافأة الفوز على الأهلي بـ 25 ألف ريال لكل لاعب بما يوازي 100 ألف جنيه.