الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستعيد نغمة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي بثنائية ضد شيفيلد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:51 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر شيفيلد يونايتد بالتسجيل عن طريق ساندير بيرج في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن فيرمينو من إدراك التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 41، بينما تمكن دييجو جوتا من إضافة الهدف الثاني لـ"الريدز" في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول عودة الحارس البرازيلي أليسون بعد تعافيه من الإصابة، كما شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جوتا، ماني، صلاح وفيرمينو، بينما جاء تشكيل شيفيلد يونايتد كالتالي، رامسدايل في حراسة المرمى، باشام، إيجان، أمبادو، بالدوك، لوندسترام، بيرج، أوزبورن، ستيفنز، ماكبيرني وبرويستر.

ونجح ليفربول في العودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الـ 19 وقبل الأخير.