الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

فيرمينو يحرز هدف ليفربول الأول ضد شيفيلد (فيديو)

السبت 24/أكتوبر/2020 - 09:42 م
فيرمينو
فيرمينو

سجل فيرمينو هدف ليفربول الأول في شباك شيفيلد يونايتد بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف فيرمينو في الدقيقة 41، بعد متابعة جيدة لرأسية ساديو ماني التي فشل حارس شيفيلد يونايتد في التصدي لها.


وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول عودة الحارس البرازيلي أليسون بعد تعافيه من الإصابة، كما شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جوتا، ماني، صلاح وفيرمينو، بينما جاء تشكيل شيفيلد يونايتد كالتالي، رامسدايل في حراسة المرمى، باشام، إيجان، أمبادو، بالدوك، لوندسترام، بيرج، أوزبورن، ستيفنز، ماكبيرني وبرويستر.
ويرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع إيفرتون مؤقتاً على أمل تعثره أمام ساوثهامبتون في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد، كما يسعى ليفربول للعودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.

في المقابل، يسعى شيفيلد يونايتد للظهور الجديد وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعدما فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن، حيث حصد نقطة واحدة من أصل 15 نقطة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 19 برصيد نقطة واحدة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads