الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيفيلد يتقدم على ليفربول بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 13 (فيديو)

السبت 24/أكتوبر/2020 - 09:15 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد شيفيلد

سجل ساندير بيرج الهدف الأول لفريق شيفيلد يونايتد في شباك ليفربول بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شيفيلد يونايتد، نجح ساندير بيرج في تسجيلها بالدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.



وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول عودة الحارس البرازيلي أليسون بعد تعافيه من الإصابة، كما شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جوتا، ماني، صلاح وفيرمينو، بينما جاء تشكيل شيفيلد يونايتد كالتالي، رامسدايل في حراسة المرمى، باشام، إيجان، أمبادو، بالدوك، لوندسترام، بيرج، أوزبورن، ستيفنز، ماكبيرني وبرويستر.

ويرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع إيفرتون مؤقتاً على أمل تعثره أمام ساوثهامبتون في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد، كما يسعى ليفربول للعودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.

في المقابل، يسعى شيفيلد يونايتد للظهور الجديد وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعدما فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن، حيث حصد نقطة واحدة من أصل 15 نقطة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 19 برصيد نقطة واحدة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.