السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انتظام العملية التعليمية في 328 مدرسة بمحافظة كفر الشيخ

السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:05 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

انتظمت العملية التعليمية في 328 مدرسة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، في حين ستفتح جميع المدارس أبوابها لاستقبال الطلاب غداً الأحد، في ظل مُتابعة وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي.

وتفقد المهندس خالد البربري، وكيل مديرية التربية والتعليم، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وسلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، عدداً من المدارس، منها المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، ومدرسة الزهور للغات، ومدرسة القنطرة الابتدائية، ومدرسة الحمراوي، لمُتابعة انتظام العملية التعليمية.

وشهدت قيادات التعليم، تحية العلم وتوزع الكتب على والطالبات في شنط هدية لهن، بحضور الدكتور سامح صديق، مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وحسانين إبراهيم حسنين، مدير إدارة التعليم الصناعي بالمديرية، ومجدي أبو العنين، مدير إدارة التعليم الفني بإدارة شرق، وخالد حسان، متابعة إدارة شرق، والسيد عبد السلام، مدير المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، وجمال هلال، وكيل المدرسة، وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

وقال المهندس خالد البربري، وكيل المديرية، إن الدراسة انتظمت اليوم السبت في 328 مدرسة، وأنه اطمأن على استقرار العملية التعليمية بالمدارس،وأن اللجان انطلقت لمُتابعة المدارس وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مُشيراً إلى أن اللجان تضم قيادات المديرية والمُتابعة والأقسام والإدارات المُتعددة، لمُتابعة انتظام العملية التعليمية، والاطمئنان على سلامة الطلبة والطالبات.

وأضاف "البربري"، إن التزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، أمر يستحق الإشادة، ناصحاً الطلبة والطالبات بالاستمرار في الالتزام بذلك حفاظاً على صحتهم وصحة أُسرهم والمُعلمين، مُوجهاً الشُكر والتحية لكل أبنائنا الطلاب الذين حرصوا على الحضور، كما وجّه الشكر للعاملين بالمدرسة الثانوية الصناعية للبنات، لتوزيع الكتب في شنط هدايا على الطالبات .

وأضاف المهندس محمد  السبكي، مدير عام التعليم الفني، أن المدرسة الثانوية الصناعية من المدارس المُتميزة في كفر الشيخ، مُشيداً بالقيادات بها، مُؤكداً أن لجان المُتابعة بديوان المديرية تُتابع المدارس بالإدارات التعليمية، بالإضافة لزيارتها المُفاجئة للمدارس، ومُتابعات وزيارات مُدراء الإدارات التعليمية واللجان للمدارس.

وهنأ سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، الطلاب بالعام الدراسي الجديد والذي واكب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، مُتمنياً أن يكون عاماً دراسياً مُتميزاً هذا العام، مُطالباً الطلاب والمُعلمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية.