الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يحقق رقما فريدا بعد فوزه على ليبيا فى تصفيات كأس العالم

السبت 09/أكتوبر/2021 - 11:33 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق منتخب مصر رقماً مميزاً بعدما تغلب على ليبيا بهدف دون مقابل سجله عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل.

ونجح منتخب مصر في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعبه في تصفيات كأس العالم للمباراة الـ 20 على التوالي، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في لقاء وحيد، .منذ الخسارة أمام كوت ديفوار 1-2 في يونيو 2004.

وتغادر بعثة منتخب مصر اليوم السبت، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة "بنغازي" الليبية لمواجهة ليبيا مساء الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وقال وائل جمعة مدير المنتخب الوطني أن كل الموافقات اللازمة قد تم الحصول عليها ، حيث تبدأ رحلة البعثة في الخامسة من مساء اليوم السبت من مطار "برج العرب" عبر طائرة خاصة ، ومن المتوقع أن تصل الرحلة بمشيئة الله قبل السابعة مساء ، حيث تتوجه مباشرة إلى مقر الاقامة ، فيما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد مساء الأحد المقبل.

أضاف وائل جمعة أنه تم الاستقرار على عودة البعثة عبر طائرتها الخاصة فور انتهاء المباراة لتصل القاهرة ان شاء الله فجر الثلاثاء المقبل.

من ناحية أخرى ، وجه المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التهنئة للمنتخب الوطني على تحقيق الفوز في لقائهم أمام المنتخب الليبي في الجولة الثالثة للمجموعة الافريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وقال رئيس الاتحاد المصري أن تصدر المنتخب الوطني لمجموعته بهذا الفوز هو مجرد بداية مشوار طويل وصعب نحو التأهل لكأس العالم ، مشيرًا إلى أنه يثق تماما الآن في قدرة المنتخب الوطني على تحقيق حلم جماهير الكرة المصرية وهو يسير على الطريق الصحيح

وطالب أحمد مجاهد لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني ببذل كل الجهد في مباراة الاثنين المقبل لتأكيد انطلاقة الفريق إلى آفاق أفضل في مسيرته الكروية.

كما وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التحية للأشقاء الليبيين مؤكدا على عمق العلاقة التي تربطنا مع أهالينا في ليبيا بعيدًا عن حسابات المكسب والخسارة في كرة القدم، كما تمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مصر.