الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يثير الجدل من جديد: "عمر مرموش مش مقنع"

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 11:54 م
مصر تايمز

أثار رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، الجدل بتصريحاته، عن الدولي المصري عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت الألماني.

وقال عبدالعال، عبر برنامج "البريمو"، الذي يذاع " عبر قناة "TEN"، لم أقتنع بأدا عمر مرموش طوال المباراة، رغم تسجيله هدف اللقاء الوحيد، ولكنه ارتكب أخطاء في التمرير واستغلال الفرص، وأفضل البدء برمضان صبحي جناح بيراميدز منذ البداية في مباراة بنغازي.

وأضاف نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن كارلوس كيروش، لم يكن مقنع طوال المباراة، ولم يجري أي تبديل صحيح، وما أجراه من تبديلات تذكرني بنفس تفكير الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، وهو  إشراكه 3 لاعبين في خط الوسط، عقب تقدمه بهدف عمر مرموش.

وتابع، محمد صلاح نجم ليفربول عانى مع المنتخب بسبب عدم استلام أي تمريرات للأمام بصورة غريبة، موضحا أن المنتخب المصري افتقد العقل المفكر.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز على حساب نظيره ليبيا في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب "برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وجاء الهدف عن طريق عمر مرموش بعد أن مر بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت اعلى يمين المرمى.

وأجرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبديلان في المباراة، بخروج كلًا من عبدالله السعيد ونزول طارق حامد، في الدقيقة الـ70، بينما خرج عمر مرموش في الدقيقة الـ80، ودخل رمضان صبحي.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نقاط محتلاً صدارة ترتيب المجموعة السادسة بينما تراجع منتخب ليبيا بقيادة مدربه الإسباني خافيير كليمنتي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويقبع منتخب الجابون بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.