السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يبحث عن الهدف الـ 10000 في تاريخه ضد شيفيلد يونايتد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:44 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق إنجاز جديد عندما يستضيف شيفيلد يونايتد في التاسعة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج ليفربول لتسجيل 3 أهداف من أجل الوصول إلى الهدف رقم 10000 في تاريخه بمختلف البطولات، حيث سجل الهدف الأول جوك سميث في فوز الفريق على أرضه بنتيجة 8 – 0 على هاير والتون في سبتمبر1892.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 19 برصيد نقطة واحدة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

ويرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع إيفرتون مؤقتاً على أمل تعثره أمام ساوثهامبتون في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد، كما يسعى ليفربول للعودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.