السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بي بي سي": خسارة محمد صلاح لجائزة "لاعب الشهر" مثيرة للضحك

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:19 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

انتقدت ايما ساندرس الصحفية بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر سبتمبر الماضي، على حساب النجم المصري محمد صلاح.

وقالت ايما ساندرس أن عدم فوز محمد صلاح بالجائزة هو أمر مثير للضحك، في الوقت الذي كان اللاعب الأفضل على هذا الكوكب على مدار الـ 5 أسابيع الماضية.

كما انتقد جاري لينكر أسطورة كرة القدم الإنجليزية، حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة "البريميرليج"، وذلك عن شهر سبتمبر الماضي.

وكتب جاري لينكر عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كريستيانو كان جيدًا ، لكن محمد صلاح كان من المفترض ان يحصل عليها بسهولة"، وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول خلال شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سجل خلالها 3 أهداف، وضمت قائمة المرشحين كلاً من، كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، أنطونيو روديجير، الان سانت ماكسيمان، محمد صلاح، اسماعيلا سار.
من ناحية أخرى، قال بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح يعتبر ظاهرة تهديفية، مشيراً إلى أنه يجب على جماهير ليفربول أن تقدره أكثر من ذلك.

وأضاف كراوتش في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح ضمن التشكيلة التاريخية في ليفربول متقدماً على سواريز، اذاً لماذا يحبون صلاح بشكل اقل؟ هو ظاهرة تهديفية وعلى ليفربول ان يدفع له الكثير من اجل إبقاءه".

وتابع، "أي شخص يريد صلاح.. بغض النظر عن طريقة لعب ليفربول فإن صلاح يسجل، ولا شك أنه يجب أن يكون أكثر توقيراً، يجب أن نعتز برجال مثل صلاح ونشيد بهم، أفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح هو توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع ليفربول".

واصل كراوتش تصريحاته قائلاً، "ريال مدريد ربما يسعى لضمه لكن لماذا يذهب إلى هناك؟ لا يوجد فريق على هذا الكوكب يمكنه الانضمام إليه في هذه المرحلة أفضل من ليفربول".