الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد ليبيا.. صلاح ومصطفى محمد فى الهجوم

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 09:49 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليبيا التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، رمضان صبحي.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تعيين باسيفيك مانا من بورندي لإدارة مباراة مصر وليبيا، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويعاون الحكم البوروندي كل من التنزاني فرانك كومبا والبورندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.