الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستعين بـ"جحيم أنفيلد" لتخطي شيفيلد يونايتد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:52 ص
ليفربول
ليفربول

يتطلع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" وذلك بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يواجه شيفيلد يونايتد في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 62 على التوالي بملعب "أنفيلد" أمام شيفيلد يونايتد اليوم، علماً بأن "الريدز" لم يخسر على ملعبه التاريخي منذ موسم 2016 - 2017 أمام كريستال بالاس.

ويأمل ليفربول في قطع خطوة جديدة نحو معادلة رقمه القياسي الذي حققه بقيادة مدربه السابق بوب بايسلي في الفترة من 1978 إلى 1981، عندما حافظ "الريدز" على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" على مدار 63 مباراة متتالية.

ويلتقي ليفربول مع شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد في المباراتين المقبلتين بملعب "أنفيلد"، يذكر أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة متتالية.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 19 برصيد نقطة واحدة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

ويرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع إيفرتون مؤقتاً على أمل تعثره أمام ساوثهامبتون في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد، كما يسعى ليفربول للعودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.