الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد شيفيلد.. محمد صلاح أساسيا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:54 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون ملعب "أنفيلد" في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة التي تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر مع شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووفقاً للصحافة الإنجليزية، ينتظر أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: أليكساندر أرنولد - جو جوميز - فابينيو - أندرو روبيرتسون، خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم، خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ويرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع إيفرتون مؤقتاً على أمل تعثره أمام ساوثهامبتون في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد، كما يسعى ليفربول للعودة إلى سكة الإنتصارات في المسابقة المحلية بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه بنتيجة 2 – 7 في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2 في الجولة الماضية.

في المقابل، يسعى شيفيلد يونايتد للظهور الجديد وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعدما فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن، حيث حصد نقطة واحدة من أصل 15 نقطة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 19 برصيد نقطة واحدة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.