الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"خدوا دهبها".. مواطن يتهم مستشفى شهيرة بسرقة مصوغات والدته المتوفاة

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرر شخص يدعى صادق.س، محضرًا بقسم شرطة منشأة ناصر يتهم فيه العاملين بمستشفى صدر العباسية بسرقة ذهب والدته بعد وفاتها، كما تقدم بشكوى إلى الدكتور محمد شوقي، رئيس قطاع الشؤون الصحية بالقاهرة يطالبه بالتحقيق العاجل بالواقعة.

وقال نجل المتوفاة في المحضر الذي حمل رقم 3206 لسنة 2021 إداري قسم منشأة ناصر، إنه بتايخ 22 ديسمبر الماضي، ذهب برفقة والدته إلى مستشفى الصدر بالعباسية بعدما مرت بأزمة صحية شديدة والتي وصفها الأطباء بأنها التهاب رئوى حاد، متابعًا أن والدته دخلت قسم 6 ج بالمستشفى والذي يمنع زيارتها مما جعله يترك لوالدته مبلغا قدرة 3 آلاف جنيه لعلمه ببقائها داخل المستشفى مدة لا تقل عن 10 أيام.

وتابع نجل المتوفاة، أنه بتاريخ 24 ديسمبر، تم إبلاغه بوفاة والدته داخل المستشفى وعند ذهابه فوجئ باختفاء المشغولات الذهبية التي كانت والدته ترتديها وهاتفها المحمول، مشيرًا إلى أنه طلب مقابلة مدير المستشفى وإبلاغه بما حدث لكن مدير المسشفى أخبره بأنه لا يعلم بشأن الواقعة وأن فرصة حدوث حالة سرقة بالمستشفى كبير جدا نظرا لوجود شركات متعاقدة مع الشركة.

واختتم نجل المتوفاة كلامه بأن مدير المستشفى لم يتخذ أي إجراءات ولم يراع حرمة الميت، مضيفا أن اسلوبه حمل نوعا من التقليل التحقير بشأن موضوع الشكوى ولم يحرك ساكنا بزعم أنه أمر عادي ووارد الحدوث، مطالبا بالتحقيق العاجل في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.