السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هدف للتاريخ".. محمد صلاح يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية بعد ملحمة السيتي (صور)

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 09:21 ص
غلاف صحيفة التيلجراف
غلاف صحيفة التيلجراف

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأثنين، بعدما سجل هدفاً رائعاً وصنع أخر، في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "ميترو سبورت"، "بطاقة حمراء غائبة.. بيب الغاضب يشن هجومًا على الحكم لعدم طرد ميلنر لكن السيتي يسجل هدفين ليتعادل بعد هدف مذهل من صلاح".


في حين عنونت صحيفة "ديلي اكسبريس"،  "هدف مذهل وتصرف بغيض.. هدف صلاح الرائع يشعل مواجهة الجبابرة المثيرة.. رابطة البريميرليج تفتح تحقيقًا بعد زعم السيتي تعرض أحد أفراد طاقمه للبصق بعد تسجيلهم التعادل".



من جانبها، عنونت صحيفة "ميرور"، "حادثة البصق وتألق عظيم نتيجة لقاء ليفربول والسيتي.. لحظة صلاح السحرية .. بيب يطالب بالتدخل حيث شوهت المباراة الممتعة حادثة بصق أحد المشجعين على دكة السيتي".



وكتبت صحيفة "الجارديان"، "هدف للتاريخ.. كلوب يمتدح محمد صلاح الرائع"، فيما قالت صحيفة "ليفربول إيكو"، "هدف صلاح المميز يشعل آنفيلد .. المهمة الآن عدم ترك صلاح يغادر بالمجان حيث لديه أقل من عامين على عقده".



ورفع محمد صلاح رصيده إلى 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبات على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، متصدر قائمة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.