الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي ويبتعد عن رونالدو

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، متفوقاً على ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بفارق هدف وحيد.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من المسابقة إلى 6 أهداف.

وفشل نيال موباي، مهاجم برايتون، في القفز إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توقف رصيده التهديفي عند 4 أهداف، بعدما تعادل برايتون "سلبياً" مع أرسنال، كما فشل ثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز في زيارة شباك إيفرتون، ليكتفي مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي 1\1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ليتوقف رصيده "صاروخ ماديرا" عند 3 أهداف، ومواطنه برونو عند 4 أهداف.

وواصل لوكاكو صيامه التهديفي في فوز تشيلسي على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج، ليتوقف رصيده عند 3 أهداف، كما فشل إسماعيلا سار، نجم واتفورد، هو الآخر في التسجيل خلال الهزيمة أمام ليدز يونايتد بدف دون مقابل، ليتوقف رصيده عند 4 أهداف.