الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ ونائبه يقودان حملة لغلق سناتر الدروس الخصوصية (صور)

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 04:35 م
محافظ كفر الشيخ خلال
محافظ كفر الشيخ خلال الجولة

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، حملة لغلق الدروس الخصوصية بتقسيم المُحاسبين الجديد.

وتمكن المحافظ، ونائبه من غلق 7 سناتر دورس خصوصية، وتم تحرير محاضر بأعمال الغلق عقب تشميعها بالشمع الأحمر، وذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد السبكي، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سامح صديق، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.
 
وقرّر محافظ كفر الشيخ، غلق 7 سناتر للدروس الخصوصية في تقسيم المُحاسبين الجديد، مُشدداً على تطبيق القانون بكل حزم، حفاظاً على صحة المواطنين، وغلق جميع السناتر التعليمية غير المُرخصة، كما قرّر قطع التيار الكهربائي عن مواقع تلك المراكز.

وناشد المحافظ، أولياء أمور الطلاب بعدم توجيه أبنائهم لمراكز الدروس الخصوصية، حفاظاً على صحتهم، وحتى لا ينقل أي طالب عدوى فيروس كورونا لزملائه وأُسرهم، خاصةً أن الدولة تعمل جاهدة على مُواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، بشن حملات مُماثلة بكل مناطق مدينة كفر الشيخ شرق وغرب العاصمة، إضافة للمدن والمراكز والقرى، لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية، مُحذراً من فتح السناتر واستقبال الطلاب، لأن ذلك سيُعرض صاحب المركز للمُسائلة القانونية، كما كلف باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المراكز.

وأمر المحافظ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون في تطبيق القانون، تجاه المُخالفين، حمايةً للأفراد والأُسر من فيروس كورونا المُستجد، الذي يُهدد حياة المواطنين.

جدير بالذكر، أن محافظ كفر الشيخ فوجئ بوجود آلاف الطلاب بمنطقة نابولي الأكثر تواجداً لمراكز الدروس الخصوصية بالعاصمة، وتقع تلك المراكز في الأدوار الأرضية بالعمارات السكنية ومنها بسراديب، وحجرات أسفل العمارات السكنية.