الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع جالطة سراي ضد تشايكور ريزا سبور

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:22 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى جالطة سراي التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، نجم منتخب مصر الأول، نظيره تشايكور ريزا سبور، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد جالطة سراي فى المركز الـ11 فى ترتيب جدول الدورى التركى برصيد 11 نقطة، جمعهم من سبع مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 3، وخسر فى 3، وكان التعادل حاضرًا فى 3 مباريات أخرين، ونجح الفريق التركى فى تسجيل 10 أهداف وتلقت شباكه 10 أخرين.

وتمكن جالطة سراي من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على جوزتيبه بهدفين مقابل هدف، بينما خسر تشايكور ريزا سبور أمام باشاك شهير بثلاثية نظيفة.

على صعيد أخر، ألقى عنف المشجعين بظلاله على المباراة التي جمعت بين مارسيليا الفرنسي وجلطة سراي التركي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، وتوقفت المواجهة لدقائق قبل أن يتواصل اللعب وتنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت قناة "آر.إم.سي سبورت" وصحيفة ليكيب الفرنسية أن مشجعي جلطة سراي ألقوا ألعاب نارية إلى أرضية الملعب في البداية، وبعدها قام مشجعو كلا الفريقين بقذف المشاعل باتجاه بعضهم البعض، وتوقفت المباراة لدقائق، بعد 38 دقيقة من بدايتها.

ونجح أفراد الأمن والشرطة في السيطرة على الوضع، كما توجه فاتح تريم مدرب جلطة سراي إلى جماهير الفريق للتحدث إليهم كما تحدث ديميتري باييه قائد فريق مارسيليا إلى مشجعي فريقه.

وذكرت قناة "آر.إم.سي سبورت" :"حوادث مجدداً في إستاد فرنسي"، وذكرت صحيفة ليكيب: "حلقة حزينة جديدة"، حيث شهد الدوري الفرنسي مؤخراً عدة أحداث شغب.