الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يكافىء أحمد حجازى بـ 100 ألف جنيه

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:07 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

قرر أنمار الحائلي، رئيس نادى الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر صرف مكافأة مالية للاعبيه عقب الفوز الذي تحقق على الأهلي بنتيجة 2 – 0، في مباراة "ديربي جدة" التي جمعتهما أول أمس، بملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل حجازي الهدف الثاني.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، حدّد مكافأة الفوز على الأهلي بـ 25 ألف ريال لكل لاعب بما يوازي 100 ألف جنيه.

في المقابل، أشاد حمد المنتشري نجم الاتحاد السابق، بتألق أحمد حجازي في مباراة الديربي، وقال في تصريحات لوسائل الاعلام السعودية، "حجازي شخصية قيادية رائعة داخل وخارج الملعب ومكسب كبير للدوري السعودي، وإدارة الاتحاد وفقت باستقدام حجازي وجروهي وكورونادو، وعلى المدرب تجهيز المجموعة المتبقية على غرار يوسف نياكاتي وفهد المولد والبقية، فالفترة المقبلة صعبة، وهناك ضغط للمباريات والاتحاد بحاجة لجميع اللاعبين".

جدير بالذكر أن الاتحاد لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام الأهلي في "ديربي جدة" منذ تعاقده مع أحمد حجازي في أكتوبر 2020 قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.