الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"جابلى الإيدز من علاقاته الحرام".. سيدة تقيم دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"نقلى الإيدز من علاقاته المشبوهه".. ظهرت "سمية" فى محكمة الأسرة لأول مره وصدمت موظفي المحكمة والموجودين بقاعة المحكمة، واتهمت زوجها بقيامه بعلاقات محرمة مع سيدات منهن المتزوجات وغيرهن بهدف نقل الفيروس لهم، بعدما علم أنه مريض بالأيدز .

بدأت القصة عندما تزوجته وبمخيلتها أنها ستعيش حياة سعيدة مليئة بالحب ولكنها من ثاني شهر بالزواج اكتشفت بالصدفة من هاتفه المحمول وجود أرقام سيدات لم تعرف عنهن شئ ولكنها قامت بقراءة بعض الرسايل التى بينهن وبين زوجها .

وحاولت تهكير هاتفه لمتابعة مايحدث ولكنها لم تنجح فى ذلك فقامت بمراقبته وكانت تراه بعينيها ذاهبًا شقق بأماكن مختلفة وعندما تقوم بالاتصال به يدعي وجوده بالعمل، وصممت الاستمرار بالأمر لعدم استطاعتها على مواجهته، ولكن حدث ما كان ليس متوقع وهو عندما شعرت بحالة إعياء شديدة وفقدان بالوزن غريب واللام أسفل البطن وقررت الذهاب لعمل فحوصات.

"الصدمة"..الفحوصات أثبتت إصابتها بمرض الإيدز وعلى الفور ذهبت لمواجهته بكل شئ ولكنه لم يهتم لأمرها ولم يندهش من معرفته بإصابتها، وكأنه على علم أو بأنتظار ذلك من الأساس، وأثناء مايدور بذهنها عادت من شرودها على قيامه بصفعها على وجهها عدة مرات ليؤنبها على مراقبتها له .

ومن ثم قام بالاعتراف لها أنه مريض بالإيدز وبعد علمه بذلك قرر أن يقوم بنقل الفيروس لكل المتزوجين والغير متزوجين حتى وإن كانت زوجته لكونه إنسان ذو عقليه مريضة وغير سوية، لذلك أقامت "سمية" دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة لاستحالة العشرة بينها وبين زوجها.