الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان (ديربي جدة) والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "يوم الجمعة" لعنة تاريخية للعميد

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:48 ص
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم



موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان (ديربي جدة) والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "يوم الجمعة" لعنة تاريخية للعميد



نستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز/masrtimes" الالكتروني، موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان (ديربي جدة) والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويعتبر "يوم الجمعة" بمثابة عقدة ولعنة تاريخية للعميد.


ويستقبل ستاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" مباراة الاهلي والاتحاد (ديربي جدة)، والتي من المقرر أن تُقام مساء اليوم الجمعة الموافق 1/10/2021، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كاس الامير محمد بن سلمان لموسم 2022/2021.





موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم (ديربي جدة)



وسيكون موعد مباراة الاهلي والاتحاد (ديربي جدة)، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021، في تمام الساعة 7:20 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:20 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9:20 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.









القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم (ديربي جدة)



وستُذاع مباراة الاهلي والاتحاد اليوم (ديربي جدة)، على شبكة قنوات "SSC" الرياضية المفتوحة، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022 عبر شاشتها بشكل حصري، وبالتحديد قناتي "SSC 1 HD/SD"، بالإضافة إلى منصة شاهد الالكترونية "شاهد VIP" بتقنية الـHD.





التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم (ديربي جدة)



ومن المتوقع أن يبدأ الاهلي، بتشكيل مكون من:-



محمد العويس

خط الدفاع: حامد الريان – دانكلير بيريرا – معتز هوساوي – إزجان أليوسكي.

خط الوسط: نوح الموسى – فيليب برادرايتش - سلمان المؤشر – زياد الجهني – الحسن آنداو.

خط الهجوم: عمر السومة.


ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد، بتشكيل مكون من:-



حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – أحمد حجازي – حمدان الشمراني – مهند الشنقيطي.

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي - عبدالرحمن العبود – إيجور كورونادو – فهد المولد.

خط الهجوم: رومارينيو.





ويعيش اهلي جدة هذا الموسم فترة لا يحسد عليها على الإطلاق، فعقب مرور 6 جولات بالدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022/2021، لم يفوز "الراقي" بأي لقاء واكتفى بـ5 تعادلات وهزيمة وحيدة، كانت أمام فريق الفيحاء بنتيجة 2/0 بالجولة الخامسة.





ويستعد "الراقي" لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتصحيح المسار والعودة مجددًا لطريق الانتصارات، أمام غريمه التقليدي "الاتحاد".


على الجانب الآخر، يعيش الاتحاد مرحلة رائعة على عكس "الراقي"، فيتصدر العميد جدول ترتيب الدوري، ولكنه تعادل في الجولة الأخيرة أمام التعاون، وسيدخل المباراة بهدف الفوز فقط لا غير لتجنب نزيف النقاط واستمرار البقاء على القمة.





"يوم الجمعة" لعنة تاريخية للعميد



ويخشى أنصار "العميد" من مباراة اليوم الجمعة في (ديربي جدة)، نظرًا لتاريخ هذا اليوم السيئ بين الفريقين، الذين لعبا سويًا في مثل هذا اليوم 8 مباريات فاز الاهلي في 3 لقاءات وتعادلا في 5 لقاءات، حيث أن "العميد" لم يحقق الفوز في أي مباراة، وسيدخل "العميد" مباراة اليوم بهدف كسر عقدة "يوم الجمعة"، والتي تعتبر "جمعة الحسم". 


موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان (ديربي جدة) والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | "يوم الجمعة" لعنة تاريخية للعميد