الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

انتحل صفة موظف.. تفاصيل ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالشهر العقاري

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 03:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين مُنتحلاً صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقارى بالإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسكندرية؛ بممارسة نشاطاً احتيالياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين المترددين على مكاتب الشهر العقارى مُنتحلاً صفة موظف بأحد مكاتب الشهر العقارى وقدرته على إنهاء مصالحهم – خلافاً للحقيقة– والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهداف المتهم المذكور حيث أمكن ضبطه حال تواجده أمام أحد مكاتب الشهر العقارى بالإسكندرية وعثر بحوزته على مجموعة من التوكيلات الرسمية العامة بأسماء أشخاص مختلفة وكذا مبلغ مالى من حصيلة نشاطه الإجرامى.

وبمواجهة المتهم، أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه وأن تلك التوكيلات خاصة ببعض المترددين على مكتب الشهر العقارى والمبلغ المالى المضبوط بحوزته حصيلة نشاطه المؤثم.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads