الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي.. تعرف على التفاصيل الكاملة وقرار مصيري من اللاعب (فهل هناك أزمة مع موسيماني؟)

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:45 ص
حقيقة رحيل كهربا
حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي



حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي.. تعرف على التفاصيل الكاملة وقرار مصيري من اللاعب (فهل هناك أزمة مع موسيماني؟)



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الالكتروني، وخاصةً محبي ومشجعي المارد الاحمر، التفاصيل الكاملة حول حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي، وقرار اللاعب المصيري بشأن تواجده داخل القلعة الحمراء أو الرحيل، والعروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.


وتصدر وسم حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي، اليوم الثلاثاء الموافق 28/9/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "GOOGLE" في مصر، بعدما انتشرت الأقاويل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أن اللاعب سيغادر القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة.





حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي



أخبر محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤلوا القلعة الحمراء بأنه استقر على الاستمرار مع الفريق، رافضًا جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.





وأبلغ "كهربا" المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ورئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء حتى إن كان ذلك على حساب جلوسه احتياطيًا على مقاعد البدلاء بالأهلي.





من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق، وعد "كهربا" رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب بالالمتزام والانضباط خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يقُم باختلاق الأزمات والمشاكل سواء مع زملائه أو خارج الملعب.





وفي سياق منفصل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي سيخوض مباراة ودية اليوم الثلاثاء أمام فريق الغابة فريق الغابة، على ملعب "التتش" بالجزيرة، حيث أنها ستُقام في تمام الساعة 4:30 عصرًا.





تأتي هذه المباراة الودية ضمن استعدادات المارد الاحمر لمواجهة "جيندارميري" بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا منتصف شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.





وعزم مسئولو النادي الاهلي "حامل اللقب"، خلال الايام القليلة الماضية، إجراءات السفر للنيجر لملاقاة فريق "جيندارميري ناسيونال" ببطولة افريقيا، وطلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تحضير إجراءات السفر لخوض تلك المباراة التي ستكون الأولى ببطولة دوري ابطال افريقيا.


ويلاقي جيندارميري النادي الاهلي في دور الـ32 ببطولة دوري ابطال افريقيا، بعدما تغلب على نظيره "لو ماساجير" بطل بوروندي بنتيجة 0/1، في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي للبطولة للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الشياطين الحمر بمجموع المباراتين 1/2، بعد أن تعادل الفريقان ذهابًا 1/1.


وسيتم إقامة لقاء الذهاب بين فريقي الاهلي وجيندارميري ناسيونال في النيجر، أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، بينما تقام مباراة الاياب بالقاهرة، أحد أيام 22- 23- 24 من الشهر نفسه.


حقيقة رحيل كهربا عن الاهلي.. تعرف على التفاصيل الكاملة وقرار مصيري من اللاعب (فهل هناك أزمة مع موسيماني؟)