السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعالج مشاكله الدفاعية قبل اختبار بورتو

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:03 م
مصر تايمز

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن المشاكل الدفاعية التي ظهرت أمام برنتفورد لا تقلقه كثيراً، لكنه يريد تجنبها في بورتو بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وحول فريق كلوب تأخره يوم السبت إلى تقدم لكنه استقبل هدفاً في الدقيقة 83 ليتعادل 3-3 مع برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ كلوب الصحافيين اليوم الإثنين: "لا يوجد قلق كبير لكن يجب أن نرد، من الصعب أن تفوز دون أن يكون الدفاع في قمة مستواه".

وأضاف: "الدفاع ليس مجرد الخط الأخير، وكانت لدينا مشكلة دفاعية، بورتو فريق مختلف لكن يجب أن نتحسن وتحدثنا عن ذلك ونعرف أننا لا يمكننا الدفاع بهذا الشكل ويجب أن نظهر وجهاً مختلفاً غداً".

وفرض ليفربول سطوته أمام بورتو في المواجهات الأخيرة وفاز 5-0 و4-1 في آخر زيارتين إلى إستاد دراغاو في 2018 و2019 لكن كلوب طالب بعدم الإتكال على التاريخ.

وتابع: "فوزنا في آخر مباراتين هناك ليس امتيازاً، إنها مجموعة صعبة ولا يجب إهدار الوقت عند جمع النقاط، مباراة أتلتيكو (مدريد) وبورتو كانت صعبة وبورتو كان يستحق الفوز في رأي كثيرين".

وواصل: "في المواجهة الأخيرة بيننا لم نفكر في الفوز السابق 5-0، لأن هذا ليس منطقياً، ولا يمكن الفوز بمباراة دون أن تلعب".

وأشار المدرب الألماني إلى استمرار غياب لاعبي الوسط تياغو ألكانتارا وهارفي إليوت لكن لا توجد مشاكل أخرى مع الإصابات إذ عاد نابي كيتا للتدريبات بعد التعافي من إصابة بالقدم.