الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كراوتش: "محمد صلاح ظاهرة تهديفية وعلى ليفربول أن يدفع له الكثير"

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 01:57 م
محمد صلاح وكراوتش
محمد صلاح وكراوتش

قال بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، اليوم الأثنين، أن النجم المصري محمد صلاح يعتبر ظاهرة تهديفية، مشيراً إلى أنه يجب على جماهير ليفربول أن تقدره أكثر من ذلك.

وأضاف كراوتش في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح ضمن التشكيلة التاريخية في ليفربول متقدماً على سواريز، اذاً لماذا يحبون صلاح بشكل اقل؟ هو ظاهرة تهديفية وعلى ليفربول ان يدفع له الكثير من اجل إبقاءه".

وتابع، "أي شخص يريد صلاح.. بغض النظر عن طريقة لعب ليفربول فإن صلاح يسجل، ولا شك أنه يجب أن يكون أكثر توقيراً، يجب أن نعتز برجال مثل صلاح ونشيد بهم، أفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح هو توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع ليفربول".

واصل كراوتش تصريحاته قائلاً، "ريال مدريد ربما يسعى لضمه لكن لماذا يذهب إلى هناك؟ لا يوجد فريق على هذا الكوكب يمكنه الانضمام إليه في هذه المرحلة أفضل من ليفربول".

من ناحية أخرى، وجه رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة إلى إدارة "الريدز"، بعد المستويات الرائعة والأرقام القياسية التي يحققها اللاعب في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رامي عباس وكيل محمد صلاح أعاد عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، نشر تغريدة تشيد بإنجاز اللاعب، وكتب عليها "نعم"، ليوجه رسالة لإدارة النادي بأن الفرعون المصري، استئنائي في تاريخ ليفربول.

وأعاد رامي عباس، نشر تغريدة من "Optus Sport" تقول "ليفربول موجود منذ 129 عامًا لم يسجل أي لاعب مع الريدز 100 هدف، أسرع من محمد صلاح، ليس جيرارد أو توريس أو سواريز أو فاولر.. لا أحد، الملك المصري أسطورة رائعة بالفعل في أنفيلد".

وأضافت الصحيفة إن رسالة رامي عباس وكيل محمد صلاح موجهة إلى رؤساء ليفربول، الذين يتفاوض معهم وكيل اللاعب، بشأن العقد الجديد للفرعون المصري، علماً بأن عقد محمد صلاح ينتهي في 2023.