الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحف الإسبانية تحتفى بعودة أنسو فاتى للمشاركة مع برشلونة (صور)

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 11:48 ص
انسو فاتى
انسو فاتى

عاد برشلونة للانتصارات بثلاثية في مرمى ليفانتي، بعد صيام دام ثلاث مباريات، مستغلاً عودة نجمه الصاعد أنسو فاتي، الذي استهل عودته من الإصابة الطويلة، بتسجيل هدف في أول مباراة له بالقميص رقم 10، عقب رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

ركزت الصحف الإسبانية على صحوة البرسا، بعد خسارته المؤلمة أمام بايرن ميونخ 0-3 في كامب نو بدوري الأبطال، وتعادله أمام غرناطة وقادش في "الليجا".

وعنونت صحيفة سبورت الكاتالونية في غلافها: "أنسو، أنسو، أنسو" مشيدة بالنجم الصاعد صاحب 18 عاماً، ومنقذ برشلونة"، وأوضحت: "أنسو يعود للعب بعد 10 أشهر من الإصابة، ويصيب كامب نو بالجنون".

وأضافت: "عودة برشلونة للانتصارات، وفاتي يسجل هدفا، وينقذ كومان من الإقالة"، مشيرة إلى أن الانتصار المريح للفريق على ليفانتي يمنح المدرب الهولندي فرصة لالتقاط الأنفاس.



من جانبها وضعت صحيفة موندو ديبورتيفو صورة لفاتي وهو يحتفل بهدفه الثالث للفريق في المباراة، وكتبت "احتفال صاحب القميص رقم 10"، في إشارة للنجم الواعد الذي سيقود خط هجوم البرسا في حاضره ومستقبله بعد الرحيل المؤلم لميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة: "أنسو فاتي يعود بهدف رائع وعودة مذهلة، هدفا ممفيس ولوك دي يونغ يكملان مباراة مميزة للبرسا الممتليء باللاعبين الصاعدين".



وعلى نفس المنوال نشرت صحيفة آس المدريدية: "عودة مميزة (10/10)" مع وضع صورة لفاتي وهو يحتفل بهدفه، الذي جاء بعد عشر دقائق من نزوله للملعب وبعد غياب دام 11 شهراً.

وذكرت: "هذا هو اللاعب المختار"، مشيدة بتعليقه عقب اللقاء "ارتداء القميص رقم 10 لا يمثل أي ضغوط، بل الضغط يتمثل في اللعب بصفوف برشلونة".



فيما نشرت صحيفة ماركا في غلافها: "يا له من نبأ جيد عودتك يا أنسو فاتي"، وسلطت الصحيفة الضوء على استعادة برشلونة للثقة بعد فترة من التشاؤم والغضب من النتائج والصورة المهزوزة للفريق.