الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

تقارير: ميسى "أفسد" علاقة نيمار ومبابى فى باريس سان جيرمان

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:22 ص
مبابى وإدريسا جايا
مبابى وإدريسا جايا

أكدت تقارير فرنسية، اليوم الأحد، أن الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى المنضم حديثًا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسى وراء فساد العلاقة بين مبابى ونيمار وذلك عقب مباراة مونبلييه التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بهدفين نظيفين.

وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي في مباراة مونبلييه يشكو لزميله إدريسا جايا من أن نيمار بات لا يمرر له الكرة، ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن العلاقة توترت بين مبابي ونيمار منذ بداية الموسم، وتحديدًا مع وصول ميسي إلى الفريق.

وأكدت الإذاعة الفرنسية إلى أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد الأفضل مثل المواسم الماضية، نظرًا لعودة ليونيل ميسى بجانب نيمار "الأصدقاء القدامى" فى برشلونة حيث اجتمع شملهما من جديد داخل أسوار باريس سان جيرمان.

حقق سان جيرمان فوزاً مستحقاً على نظيره مونبلييه 2-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، هدف جايي جاء بعد تسديدة رائعة مُتقنة من خارج منطقة الجزاء، بعد أن وصلت له الكرة بعد تبادل للتمريرات بين نجوم الفريق الباريسي.

وسجل يوليان دراكسلر النجم الألماني الهدف الثاني للباريسيين في الدقيقة 88 بعد مُشاركته بثوانٍ قليلة، وذلك بعد نزوله للملعب بدلاً من أنخل دي ماريا.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟