الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي (1-0) في قمة مباريات الدوري الانجليزي 2021 | "جوارديولا" يحقق رقما قياسيا جديدا (فيديو)

السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:37 م
اهداف مباراة مانشستر
اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي



اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي (1-0) في قمة مباريات الدوري الانجليزي 2021 | "جوارديولا" يحقق رقما قياسيا جديدا (فيديو)



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الالكتروني، خدمة مميزة لجميع زوارنا وخاصةً الذين لم يتابعون المباراة وهي مشاهدة اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي (1-0) في قمة مباريات الدوري الانجليزي 2021، وجوارديولا يحقق رقما قياسيا جديدا.


واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي (1-0)، والتي أُقيمت ظهر اليوم السبت الموافق 25/9/2021، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022/2021.


Man City player ratings vs Chelsea as Rodri and Joao Cancelo make the  difference - Stuart Brennan - Manchester Evening News


اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري



وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم البرازيلي جابيريل خيسوس، في الدقيقة 54، من عمر شوط اللقاء الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط مدافعي "البلوز" بعدما نجح في السيطرة على الكرة ووضعها في أقصى يمين الحارس، وسط محاولات مُضنية من لاعبي تشيلسي الذي فشل في إدراك التعادل، وانتهت مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري بنتيجة 0/1.




وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز إلى النقطة 13 في المركز الثاني، بينما تجمد توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 13 محتلًا المركز الثالث.


وبدأت مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي بالتشكيل التالي:-



بدأ تشيلسي بتشكيل مكون من:-



حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر - أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: جورجينيو، ماتيو كوفاتشيتش - ماركوس ألونسو - سيزار أزبيليكويتا.

خط الهجوم: حكيم زياش - روميلو لوكاكو - كاي هافيرتز.


بدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:-



حراسة المرمي: إيدرسون

خط الدفاع: كايل واكر – روبن دياز – إيميرك لابورت – جواو كانسيلو..

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا - فيل فودين.

خط الهجوم: جاك جريليش - جابيريل خيسوس.






وفشل فريق تشيلسي في ترسيخ العقدة لمانشستر سيتي، وخاصةً بما نجح البلوز في خطف لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من السيتزنز، بالإضافة إلى تغلبه عليه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


مواجهات مانشستر سيتي ضد تشيلسي



تاريخيًا، تواجها مانشستر سيتي ضد تشيلسي في 94 مباراة حقق البلوز الفوز في 44 لقاء، بينما السيتزنز فاز في 31 مباراة، وتعادلا سويًا في 19 مباراة، وفي آخر 3 لقاءات لم يستطيع فريق مانشستر الفوز على تشيلسي.





وتمكن مانشستر سيتي من إحراز 114 هدفًا خلال مواجهتهما بالمقابل استطاع البلوز تسجيل 128 هدفًا، ويعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي هداف اللقاءات بين الفريقين برصيد برصيد 13 هدفًا.





"جوارديولا" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا  



حقق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رقمًا قياسيًا جديدًا عقب مباراته أمام فريق تشيلسي الانجليزي، والتي انتهت بنتيجة 0/1 للسيتزنز.


وعقب تغلبه على نظيره تشيلسي اليوم، أصبح "جوارديولا" أكثر مدرب يحقق الفوز في تاريخ مانشستر سيتي بالمباريات الرسمية، حيث فاز "جوردايولا" في 221 لقاء من أصل 303 مباراة قاد فيها السيتي خلال المواجهات الرسمية بجميع المسابقات.


ووفقًا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، فقد بات "جوارديولا" هو المدرب الأكثر فوزًا في تاريخ مانشستر سيتي برصيد 221 مباراة في جميع المسابقات.


9


ونشرت "أوبتا"، تغريدة عبر حسابها الرسمي علي موقع "تويتر": "رقم قياسي جديد للإسباني مع مانشستر سيتي بعدما تفوق على ليس ماكدوال، الذي كان قد حقق الفوز مع النادي الإنجليزي في 220 مباراة".


وتخطى "بيب جوارديولا" رقم نظيره "وينسلو ماكدوال" الذي تمكن من تحقيق 220 فوز من أصل 592 مباراة غير أن "بيب" استطاع خطف الفوز رقم 221 اليوم عقب مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.



اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي (1-0) في قمة مباريات الدوري الانجليزي 2021 | "جوارديولا" يحقق رقما قياسيا جديدا (فيديو)