السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يودع كأس الرابطة بالخسارة من وست هام

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:49 م
مصر تايمز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي، وست هام، الفوز علي حساب نظيره مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزي، على ستاد أولد ترافولد وبهذه النتيجة يودع الشياطين الحمر كأس الرابطة.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب ريان فريدريكس حيث توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب لانزيني داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس هندرسون.

يتجدد اللقاء الليلة بعدما نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من خطف فوز قاتل فى المباراة التى جمعته بنظيره وست هام، يوم الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والتى أقيمت على ملعب لندن الأولمبى.

وتقدم ويست هام بالهدف الأول فى الدقيقة 30 عن طريق سعيد بن رحمة، ثم جاء هدف رونالدو في الدقيقة 35 لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ورفع النجم البرتغالي رصيده من الأهداف إلى 4 متساوياً مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.

وفى الدقيقة 89 من عمر المباراة نجح لينجارد من إضافة الهدف الثانى ليهدى فريقه الثلاث نقاط من مباراة اليوم، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة جمعهم من 5 مباريات، وتمكن دى خيا من التصدى لركلة جزاء احتسبت لصالح وست هام فى الدقيقة الأخيرة.