الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية توجه ضربات حاسمة لإمبراطوريات تصنيع المخدرات بالمحافظات (إنفوجراف)

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 06:12 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استعرضت وزارة الداخلية أبرز جهودها في مجال مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة وضرباتها الحاسمة لـ"تجار الكيف" بمختلف المحافظات. 

ففي القاهرة، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص بمنشأة ناصر وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، كما تم ضبط شخصين بالمرج بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، ومبلغ مالى، و3 هواتف محمولة.

كما تم ضبط شخصين أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة وبحوزتهم كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 6 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وفى الجيزة، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول بدائرة قسم شرطة الأهرام وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 500 جرام، ومبلغ مالى، وميزان، 2 هاتف محمول.

أما في الإسماعيلية، أمكن ضبط أحد الاشخاص بدائرة مركز شرطة أبو صوير وبحوزته بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين، ومبلع مالى، وهاتف محمول.

وفي الشرقية، تم ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وفرد محلى، وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول، كما تم ضبط شخصين بدائرة مركز شرطة الزقازيق وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وفرد محلى، وطلقة من ذات العيار، وسلاح أبيض، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول.

وتم ضبط أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة صان الحجر وبحوزته كمية من مخدر البانجو، وفرد محلى، وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.