السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساويرس يهدد "عرش" أبوريدة بـ"ورقة" محمود طاهر

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:28 م
محمود طاهر وهاني
محمود طاهر وهاني أبو ريدة

بعد تأكد إقامة انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة اتحاد الكرة، عقب انتهاء عمل اللجنة الخماسية بنهاية شهر نوفمبر المقبل، عقب قيام الاتحاد الدولى "فيفا" بتمديد عمل اللجنة لمدة 4 أشهر إضافية، على أمل الانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسى للجبلاية واعتمادها من جانب الجمعية العمومية، وعقب قرار "فيفا"، بدأت التحركات والاتصالات السريعة من جانب بعض الشخصيات التي تنوى الترشح في الانتخابات المقبلة، والتى حرصت على الاتصال برؤساء الأندية لنيل ثقتهم والتأكيد على الوقوف بجوارهم.

وعلم "مصر تايمز" بدأ نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير بتجهيز قائمة على أن يكون خارجها من أجل الترشح والفوز في انتخابات الجبلاية المقبلة، حيث بدأت اتصالات مباشرة بينه وبين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق ليقود انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس. 

وطلب رئيس الأهلي السابق مهلة لدراسة كل جوانب الموقف، خاصة موعد الانتخابات وعدد أعضاء الجمعية العمومية لاعتماد لائحة النظام الأساسي.

ومن المتوقع أن يخوض المهندس هانى أبوريدة وأحمد شوبير المنافسة على منصب الرئيس، حيث يسعى "أبوريدة" بكامل قوته للفوز بالمنصب، قبل ترشحه لخوض انتخابات الاتحاد الإفريقى، المقرر لها مارس المقبل، بينما ينتظر "شوبير" اعتماد اللائحة الجديدة الخاصة بالترشح للإعلان رسميًا.