الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من تكرار سيناريو الكأس أمام الطلائع

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:45 م
موسيمانى
موسيمانى

حذر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اللاعبين من تكرار سيناريو مباراة نهائى كأس مصر التى جمعته بطلائع الجيش فى مباراة الغد التى تجمع الأحمر بنفس الفريق ولكن فى بطولة السوبر المصرى.

وكانت مباراة الكأس قد شهدت صعوبة كبيرة منذ بدايتها حيث لم يتمكن الأهلى من تسجيل سوى هدف وحيد وجاء فى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، ولم يتمكن المارد الأحمر من تعزيز النتيجة ليفاجئه طلائع الجيش برأسية ناصر منسى فى الدقيقة 92 ليقود فريقه إلى أشواط إضافية انتهت كما بدأت.

وذهب الفريقان إلى ضربات الترجيح من أجل حسم هذه المواجهة التى لابد من خروج فائز فيها، وتمكن الأهلى بعد صعوبة شديدة من تحقيق الفوز بنتيجة (3-2) ليتوج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر ولكن بعد مباراة عصيبة للغاية.

فحرص موسيمانى على إخبار اللاعبين بضرورة حسم مباراة الغد مبكرًا بهدفين أو أكثر من أجل عدم تكرار سيناريو كأس مصر من جديد ومن أجل ضمان التتويج بهذه البطولة التى يرغب فيها جماهير القلعة الحمراء.

ويستعد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بقوة كبيرة لأجل هذه المباراة بقائمة مليئة بالنجوم اللامعين، وجاءت كالتالى: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني".

ويعتبر موسيمانى فى نظر الجماهير الحمراء هو "رجل النهائيات" القادر على حصد البطولات وقيادة الأهلى إلى منصات التتويج، حيث تمكن الجنوب إفريقى منذ اليوم الأول داخل صفوف الأهلى خوض 4 مباريات نهائية نجح فى جميعها وتوج بالأربع بطولات.

تمكن موسيمانى من حصد "بطولة كأس مصر" مرة واحدة، بجانب "دورى أبطال إفريقيا" مرتين، "سوبر إفريقى" مرة واحدة، بجانب برونزية كأس العالم للأندية، بينما لم يتمكن من حصد بطولة الدورى خلال النسخة الماضية.